سياسة الخصوصية لتطبيق مرسالك

تحدد سياسة الخصوصية ل مرسالك التعامل مع معلومات العملاء، والحفاظ والتصريح بالمعلومات التي تم جمعها من قبل مستخدمين تطبيق مرسالك وتطبق سياسة الخصوصية هذه في التطبيق وكافة المنتجات والخدمات المقدمة من مرسالك.

معلومات الهوية الشخصية:

يقوم مرسالك بجمع معلومات عن الهوية الشخصية من المستخدمين بطرق مختلفة. قد يُطلب من المستخدمين توضيح الاسم بشكل كامل والعنوان، وعنوان البريد الإلكتروني، ورقم الهاتف، وبيانات بطاقة الائتمان.

في ماذا نستخدم المعلومات التي تم جمعها:

يقوم مرسالك بجمع واستخدام المعلومات الشخصية للمستخدمين في الأغراض التالية:

تحسين جودة الخدمة والاستجابة لطلباتك الموجهة لخدمة العملاء واحتياجاتك للدعم بشكل أكثر فاعلية.

تحسين التطبيق والجودة.

نسعى باستمرار لتحسين العروض المقدمة من خلال التطبيق أو موقعنا الالكتروني وفقاً للمعلومات والملاحظات التي نتلقاها منك.

إرسال رسائل بشكل دوري.

نرسل رسائل عبر الرسائل النصية أو البريد الالكتروني الذي يسجله المستخدم للتعامل مع طلبه، وأحيانا إرسال معلومات وتحديثات أو العروض الترويجية. وقد يُستخدم أيضاً في الاستجابة للاستفسارات، أو غيرها من الطلبات أو الأسئلة. كما يمكن للمستخدم الانضمام إلى قائمة مراسلاتنا عبر البريد الالكتروني أو الغاءها في أي وقت.

حماية معلوماتك:

في مرسالك لا نقوم ببيع أو المتاجرة بأي شكل من الاشكال بالمعلومات الشخصية أو مشاركتها.

كما أننا لا نشارك بياناتك مع أي جهة رسمية حكومية إلا بخطاب رسمي من الجهات العدلية موجه لشركتنا بالإفصاح عن بياناتك شخصيًا في حالات أمنية أو جنائية.

التغيرات التي تطرأ على سياسة الخصوصية:

نمتلك حرية التصرف في تحديث سياسة الخصوصية هذه في أي وقت. وعندما نقوم بذلك، على المستخدم مراجعة تاريخ التحديث أسفل هذه الصفحة، لذا نحث المستخدمين على مراجعة سياسة الخصوصية بشكل متكرر للاطلاع على أي تغيرات بحيث يكونوا على علم بما نقوم به في سبيل حماية البيانات الشخصية التي نقوم بجمعها. وأن يقر ويوافق المستخدم على مسئوليته في مراجعة سياسة الخصوصية هذه بشكل دوري وإدراكه للتعديلات.

الموافقة على شروط الاستخدام:

استخدامك لتطبيق مرسالك يعد موافقة منك على سياسة الخصوصية المتبعة لدينا حاليا ومستقبلا في حالة إعلان أي تغيير يطرأ على هذه السياسة أو على ضوابط وشروط استخدام التطبيق سيعتبر بمثابة موافقة منك على هذه التغييرات.

للتواصل معنا:

إذا كان لديك أي أسئلة بشأن سياسة الخصوصية هذه، أو الممارسات بهذا التطبيق، أو تعاملاتك مع التطبيق، يمكنكم التواصل معنا من خلال نافذة الاتصال او عبر الهاتف 6426 او عبر البريد الالكتروني info@mersalk.com